دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-09-07

الفلسطيني عبد الرحمن الزبيدي "قلق" على مصير شقيقه الهارب من سجن إسرائيلي

الرأي نيوز :

عبر عبد الرحمن الزبيدي الاثنين، عن "قلقه" بشأن مصير شقيقه الأسير الفلسطيني زكريا الزبيدي الذي هرب من سجن تديره سلطات الاحتلال الإسرائيلي برفقة 5 أسرى آخرين.

وقال عبد الرحمن وهو الشقيق الأكبر لزكريا لبرنامج العاشرة الذي يبث على قناة المملكة، إن "شعورا من الفرح وشعورا من انطباق القلب بالخوف مما هو مصيره انتابه" بعد تلقيه خبر هروب زكريا من السجن.

وزكريا الزبيدي (46 عاما) القائد السابق في "كتائب شهداء الأقصى" الجناح العسكري لحركة فتح، هرب فجر الاثنين رفقة 5 أسرى فلسطينيين من سجن جلبوع قرب بيسان شمالي فلسطين المحتلة.

"لا نعرف شيئا رسميا، سمعنا من الأخبار أن هنالك عملية هروب ورأينا صورة زكريا من بين الفارين، فبهذه الحالة نفرح ونخاف وفرحنا ممزوج بقلق"، وفق ما عبر عبد الرحمن الذي لم يستغرب هروب أخيه من السجن.

واستذكر عبد الرحمن الأسر بجانب شقيقه زكريا في العام 1995. وقال عبد الرحمن: "لدي قناعة تامة طوال فترة اعتقاله منذ 2019 حتى اليوم أن زكريا لن يكمل حكمه".

"ومنذ العام 2002 تعرض (زكريا) لمحاولات اغتيال"، وفق ما يروي عبد الرحمن، الذي قال إن "آخر مرة زاره فيها كانت تقريبا قبل سنة ونصف، ولمدة 45 دقيقة وبعدها لم أراه".

وقال إن "الاحتلال يعرفون أن لا علاقة لدينا (بهروب زكريا)، ولو أخذونا هذه ليست مشكلة فنحن أكثر من مرة اعتقلنا".

 

 

 


 
عدد المشاهدات : ( 3146 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .